الصحافة الطبعة





دراسة حالة الترجمة

LAPACHO: مبتكرة علاج التكنولوجيا الحيوية في وقت قياسي


أرشفة الاثنين 9 ديسمبر، 2013


Biodeclean هي نوع من البكتيريا التي حققت تنظيف التربة الملوثة الهيدروكربونية في حوالي 30 يوما.
في الاختبار التجريبي كان ناجحا في استعادة المواد المشمولة في شهر واحد.


يناير 2013

LAPACHO، وهي شركة للخدمات النفطية، والبيئة، وذلك بالتعاون مع مجموعة الفنزويلي، قدم السوق البوليفي إلى التكنولوجيا البيئية المبتكرة لإصلاح التربة الملوثة مع الهيدروكربونات.

Biodeclean هو أحد المنتجات التي يمكن تطبيقها مع بخاخ للاستخدام الزراعي، لإزالة الزيوت والدهون من جميع الأنواع (من الهيدروكربونات، وأصل نباتي أو حيواني)، مضيفا مطلوب الأكسجين لهذه العملية. الانزيمات المنتج تبدأ عملية التحلل البيولوجي للمواد الصلبة والسوائل الملوثة.

ويمكن استخدام هذا المنتج نقية و / أو المذاب في الماء بنسب متساوية، اعتمادا على كيفية القذرة المعدات أو المرافق التي يجب أن يتم تنظيف (تطهير). Biodeclean تنتج رغوة وفيرة، مما يساعد على عملية الغسيل. وهذه الرغوة يجب ازالتها تماما لإنهاء العملية.

الخطوة الثانية لإنهاء إزالة التلوث من المواد الصلبة أو السوائل الملوثة مع المكونات الهيدروكربونية، هو تطبيق BrosPlus مختلطة مع 50٪ من المياه؛ إذا كانت المادة المراد علاجها ملوثة جدا، ويمكن استخدام هذا المنتج في شكل نقي.

ويتحقق تطبيق BrosPlus مع بخاخ للاستخدام الزراعي، والتأكد من وتغطي كامل السطح مع المنتج. من المهم أن تكون قادرا على (أحيانا) الخطوة (حتى أو إيقاف) المواد الصلبة الملوثة لتحقيق التنفيذ 100٪ من الناتج على المواد الملوثة.

طلب واحد يكفي لتحقيق إزالة التلوث من المواد المعالجة.

أي المواد الصلبة يجب أن (يكون) انتقل (أو حرث لصحيح) الأوكسجين في المنطقة المعالجة (الحصى والرمل أو الصخور)، مع استخدام الجرارات الزراعية مع السحب. من المهم تهوية المواد الصلبة كل أسبوع لتحقيق قيم المعلمات المطلوبة من قبل وكالة حكومية (وزارة البيئة، الخ).

في أربعة أسابيع، وسيتم الوفاء الهدف من عملية التطهير.

وقد وضعت LAPACHO منطقة اختبار تجريبي مع Biodeclean حيث كان هناك تسرب النفط عازلة مع نتائج ممتازة.

"لدينا توقعات عالية من تطبيق المنتج لعلاج التربة الملوثة. وعادة ما يستغرق فترة تصل الى عام لمعالجة مطلوبات فترة أطول مع المنتج لدينا نتائج مذهلة في غضون شهر. "وقال الرئيس التنفيذي للشركة LAPACHO، كوكا ايدي.

وفقا للسلطة التنفيذية، وسوف تبدأ حملة عام 2014 لنشر نتائج والتطبيقات الناجحة لهذا المنتج.

تلتزم LAPACHO إلى المحافظة على البيئة. يوفر خدمات إدارة النفايات السائلة والصلبة على حد سواء، وتحسين استخدام الموارد والتكنولوجيات الملائمة؛ وفقا لمبادئ التحسين المستمر، والامتثال للأنظمة البيئية ومعايير السلامة المعمول بها.

وتوفر الشركة خدمات إدارة والحفر إدارة شؤون الموظفين / التدخل. حمامات غشاء أرضي تسرب المياه وإعادة التحريج ويسد، حفر العلاج والتدخل السوائل. العلاجات المعالجة البيولوجية، وخدمات علاج سوداء ورمادية تنظيف خزان المياه ومعالجة النفط ومعالجة النفايات الصلبة المتولدة أثناء الحفر والتدخل.

بل هو الشركات العائلية التي تأسست على رؤية مؤسسها والآن الرئيس التنفيذي.

اYandira Toledo J: الكاتب